إزالة السموم من الجسم في 5 أيام - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 23 أبريل 2020

إزالة السموم من الجسم في 5 أيام

إزالة السموم من الجسم في 5 أيام
إزالة السموم من الجسم

في عصر السرعة والتكنولوجيا، لا يستطيع الشخص إنهاء يومه من دون التعرض للتلوث. في العمل مثلاً، قد لا تكون متأكداً تماماً من نظافة الماء الذي تشربه أو الطعام الذي تتناوله. عند التعامل مع الناس، بالكاد يمكنك الابتعاد عن تلوث الهواء، سواء كان ذلك التلوث ناتجاً عن المدخنين أو جميع أنواع المبيدات أو من عوادم السيارات. هذا يؤثر بشكل كبير على الصحة بطريقة أو بأخرى.
لهذه الأسباب، تعد إزالة السموم مسألة ضرورية للحفاظ على صحة الجسم.. وهذا يؤدي بالضرورة إلى عقل سليم وعلاقة صحية مع الأشخاص.



تنظيم عمليات الجسم

جسم الإنسان لديه وسائله الخاصة للشفاء وإزالة السموم. ومع ذلك، عندما تتراكم الملوثات التي تدخل الجسم وتصبح أكثر من قدرته على التطهير الذاتي، فإننا نعطي آلياتنا الداخلية وقتاً عصيباً. ثم يتم التشديد على الأنسجة وذلك بالتالي يؤدي إلى خلل. ولأن تلك الآليات تضعف، تتأثر عملية التطهير أيضاً.
كل منا يريد بالتأكيد هيئة نظيفة. لكننا نحتاج أيضاً إلى مساعدة نظامنا العام كأشخاص في تنظيم عمليات الجسم. ومع ذلك، يجب أن لا تنتظر الإجهاد من أعضاء جسمك والإرهاق قبل فعل شيء ما. في الأوقات التي يفتقر فيها الجسم إلى أمر الحفاظ على عمل الأنظمة، يجب على الشخص أن يكملها. ستساعد خطة التخلص من السموم لمدة 5 أيام في مساعدة أجهزة الجسم على العمل. ستعمل خطة التخلص من السموم لمدة 5 أيام على تنشيط الجسم والروح، والحفاظ عليه نظيفاً وحيوياً.





الأطعمة المثالية 

حمية إزالة السموم هي جزء من خطة إزالة السموم لمدة 5 أيام. خلال فترة إزالة السموم، يتم تجنب بعض الأطعمة. تتكون وجبات الطعام في الغالب من الفواكه الطازجة والخضار الورقية. الدهون والزيوت والمواد الحافظة والمضافات الغذائية تؤخذ بكميات ليست كبيرة عند الخضوع لعملية إزالة السموم. أيضاً، يجب أن تبقى اللحوم بعيدة قليلاً لأنها صعبة الهضم. لمدة يوم أو يومين، يتم تناول اللحوم بأي شكل من الأشكال من النظام الغذائي.
الأطعمة المثالية التي يمكن أن تكون جزءاً من نظامك الغذائي هي كما يلي: الثوم، القرنبيط، البنجر، والفاصولياء أو المكسرات. يمكن أن تؤخذ فقط مستخلصات الفاكهة الطازجة كمشروبات باستثناء الجريب فروت. ونظراً لأن الماء مذيب عالمي، يجب أن يوصى به من ستة إلى ثمانية أكواب ضمن الخطة يومياً. الماء هو أيضاً عامل رئيس في عملية إزالة السموم. إنه يزيل السموم في شكل عرق أو بول أو براز.



مجموعة جديدة من الطاقة

على الرغم من شعورك بأنك تأكل بشكل أقل عند إزالة السموم، إلا أنك مطمئن بأنك لن تجوع، ومن المفارقات أنك ستزيد من قدرتك على التحمل. ذلك لأن مدخولك يقتصر فقط على الأطعمة الصحية والجيدة للجهاز الهضمي.
يجب أن تعيد تنفيذ خطة إزالة السموم على الأقل كل ثلاثة أشهر لضمان حصولك على حيوية مستمرة، سيكون من الأفضل استشارة اختصاصي تغذية أو متخصص. يجب عليك أيضاً طلب نصيحة الطبيب للتأكد من أن ما ستفعله هو إزالة السموم وليس إضافة السموم إلى جسمك.
من خلال عملية إزالة السموم يتم التخلص من السموم في جسمك وتوفير مجموعة جديدة من الطاقة له مما يقدم لك اليقظة البدنية والعقلية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق