نصائح للنساء من أجل إنقاص الوزن - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 23 أبريل 2020

نصائح للنساء من أجل إنقاص الوزن

نصائح للنساء من أجل إنقاص الوزن
نصائح للنساء من أجل إنقاص الوزن

تهتم الكثير من النساء بمسألة إنقاص الوزن، ودائماً هناك فرصة جيدة لأي امرأة كي تكون مهتمة بمظهرها. وعندما يتعلق الأمر بالمظهر، فالعديد من النساء يرغبن في تخفيف الوزن. ولكن تعتقد الكثير من النساء أنهن بحاجة إلى إنقاص الوزن لكنهن لا يفعلن ذلك. وكي تحدد من تقرأ الآن ما إذا كان عليها التفكير بجدية في فقدان بعض الوزن، نظراً لأنه يمثل مشكلة مهمة، فإنها تحتاج إلى مواصلة القراءة.

لا بد من استشارة الطبيب

عندما يتعلق الأمر بتحديد ما إذا كان يجب عليكِ إنقاص الوزن، فهناك عدد من العوامل المهمة التي يجب عليكِ أخذها في الاعتبار. نظراً لأن العديد من النساء مهتمات بمظهرهن والطريقة التي يظهرن بها أمام الآخرين، فقد ترغبين في فحص مظهرك. هل تعتقدين أن هذا يمكن أن يفيد في فقدان الوزن؟ إذا كنت غير راضية حالياً عن الطريقة التي تظهرين فيها، فقد يكون ذلك أمراً يجب التفكير فيه. ومن المهم أيضاً التأكد من أنكِ لا تفقدين الكثير من الوزن، لأن ذلك قد يكون ضاراً بصحتك. لهذا السبب، قد ترغبين في استشارة طبيبكِ لتحديد ما إذا كان فقدان الوزن يمثل مشكلة يجب عليك العمل عليها.



قرار يجب عليك اتخاذه

عند التحدث عن استشارة الطبيب، فربما يكون الطبيب قد أوصى بفقدان الوزن. إذا اقترح طبيبك أن تخسري من وزنك ، فمن المستحسن أن تأخذين اقتراحه في الاعتبار. ما تفشل العديد من النساء في إدراكه هو أن اختصاصي الرعاية الصحية الخاص بهن لا يهتم بمظهرهن بقدر صحتهن. لذا، إذا أوصى طبيبك بفقدان الوزن، حتى لو كان وزنك قليلاً فقط، فقد يكون مهتماً بصحتك وإمكانية حدوث أي مضاعفات صحية متعلقة بالوزن.
النقطتان المذكورتان أعلاه هما نقطتان شائعتان قد ترغبين في التفكير بهما عند نيتك في فقدان الوزن. ومن المهم أن تتذكري أن قرار إنقاص الوزن هو قرار يجب عليك اتخاذه ، ويجب عليك التعامل معه. ومن المهم أن تتذكري أيضاً أن تحمّل الوزن الزائد أكثر فيه أعباء أخرى. فهناك العديد من النساء اللواتي يتعرضن دائماً للتوتر أو القلق بشأن مظهرهن.


خيارات مختلفة وبرامج لطيفة

إذا كنت ترغبين في إنقاص الوزن، فقد يسعدك أن تعرفي أن لديك عدداً من الخيارات المختلفة. العديد من النساء قادرات على تطوير خطط إنقاص الوزن الخاصة به، والتي غالباً ما تتضمن خطة تمارين منتظم، وكذلك تناول الطعام الصحي. لديك أيضاً خيار الانضمام إلى برنامج محلي لتخفيف الوزن أو برنامج لتخفيف الوزن عبر الإنترنت. هذه الأنواع من البرامج لطيفة، حيث تحصلين غالباً على مشورة مهنية فضلاً عن الدعم من قادة المجموعات وأعضاء برنامج فقدان الوزن الآخرين.
للتذكير، ننصحك بأن تأخذي الوقت الكافي للتحدث مع طبيبك فيما يتعلق بخطط أو أهداف فقدان الوزن. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تخططين لإنشاء خطة فقدان الوزن في المنزل. بالإضافة إلى إعطائك الضوء الأخضر، قد يقدم لك طبيبك أيضاً بعض النصائح والحيل والتقنيات اللازمة لتخفيف الوزن، والتي قد تجدينها مفيدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق