أوربان ماج المعرّب قمّة قوالب المجلات في بلوجر - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 27 أبريل 2020

أوربان ماج المعرّب قمّة قوالب المجلات في بلوجر

أوربان ماج المعرّب قمّة قوالب المجلات في بلوجر
قالب أوربان ماج المعرّب

نتابع تقديم قوالب بلوجر المعرّبة لكم.. ونطرح اليوم قالباً جميلاً ورائعاً هو قالب أوربان ماج المعرّب Arabic Urban Mag.
من أهم خصائص هذا القالب قابليته للاستخدام في مختلف أغراض المجلات، سواء كانت علمية أو اجتماعية أو فنية أو طبية أو استشارات قانونية أو تختص بمواضيع التقنية أو المجلات المتخصصة بالترفيه أو الصحة والجمال، والتعليم.. وكذلك المعلومات، والطعام، أو السياحة ومواضيع السفر، ويمكن توظيفه في مجلات الرياضة أو الاقتصاد، وغيرها...

الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية

لا نخفيكم أننا بذلنا جهداً كبيراً في تعريب قالب أوربان ماج كاملاً ليكون منسجماً مع الذائقة العربية ومقبولاً لدى جمهور المتلقين، وأبقينا في المنطقة السفلية (الفوتر) على حقوق الجهة المصممة، وحقوقنا كجهة أنجزت التعريب.. وتركنا لكل من يريد تحميله مجالاً لإضافة اسم مدونته أو موقعه لحفظ حقوق المواد المنشورة له. فمسألة حقوق الملكية الفكرية ضرورة من باب الأمانة أولاً وأخيراً.. ومن عادة الجهات المنتجة أن تقدم نسخاً غير مدفوعة تثبت بها حقوقها، وتقدم نسخاً مدفوعة تزيل منها تلك الحقوق وتترك المشتري يضع اسم موقعه مكانها.. ولكوننا عملنا على النسخة غير المدفوعة فقد آثرنا الالتزام بتلك الأدبيات، وحافظنا على اسم الجهة المصممة للقالب.

المميزات الخاصة في قالب أوربان ماج

القالب الثاني الذي نطرحه عليكم بعد قالب سوبر فاست المعرّب.. هو (قالب المجلة الحضاري) قالب أوربان ماج المعرّب، من إنتاج شركة تيمبلاتيس يارد ونقدمه لكم بنسخته المعربة التي أنجزناها في موقع الجسر، وفي القالب الكثير من المواصفات المتميزة ومن أهمها أنه جذاب وجميل، وألوانه أنيقة.. ليس به تعقيدات، وشمولي.. سرعته جيدة لمن يريد تصفحه.. والقالب خالٍ من الأخطاء، وصديق لمحركات البحث. وقد صُمم لمدونات المجلات بطريقة رائعة وافية.. مع قابلية دخول صفحاته بسرعة إلى محرّكات البحث كلها، ليحقق لكم الانتشار السريع المرغوب عند أي صاحب مدونة.
أوربان ماج المعرّب يمتلك أحد أجمل أشكال القوالب في بلوج سبوت Blogspot .. وعالمياً هناك من يحمّلونه يومياً مرات عديدة.. لأنه يلبي أغراضاً متعددة، ويناسب مختلف أنواع الأجهزة الثابتة والمحمولة.

تطويراتنا التي حسّنت الشكل العام

أجرينا على قالب أوربان ماج بالإضافة إلى تعريبه بعض التطويرات مثل إضافة صفحة الفيس بوك، وخريطة الزوار ومواضع الإعلانات وغيرها... وأبقينا على المواصفات الأساسية القوية كي لا نخلّ بقابليته للتعامل مع محركات البحث ووجوده على منصة CSS.. وبالتالي أصبح أوربان ماج المعرب قالباً فريداً على المستوى العربي، يناسب جميع الأذواق، ويتجاوب مع مختلف الأهداف. والتعامل معه بعد تعريبنا له وتهيئته لا يحتاج منك الذهاب إلى ملف HTML سوى لإضافة اسم مدونتك أو موقعك.. وما بقي تنجزه من لوحة التحكم الخاصة بالقالب.




الـ(سيو) المتميز والجاهزية العالية جداً

من أهم مواصفات قالب أوربان ماج أنه صديق للـ(سيو)، فجاهزيته عالية جداً، وأضيفت إليه أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي.. وثبتت عليه مواضع خاصة بالإعلانات، وتوجد فيه قائمة منسدلة ويمكن إضافة غيرها بالطبع، كذلك فيه خاصية المشاركة عبر التطبيقات ومنها تطبيق WhatsApp، وعبر معاينة القالب قبل التحميل تستطيعون اكتشاف المواصفات الرائعة التي يمتلكها.

معاينة وتحميل النسخة العربية من القالب


معاينة النسخة العربية 




تحميل النسخة العربية 





ملاحظات وتوجيهات عامة متعلقة بالإعدادات

يمكنك عمل إعدادات المدونة الأساسية من جهة اسمها، وتحديد بريدك الإلكتروني، وكذلك إعدادات التوقيت والتاريخ والتعليقات والمؤلفين وغيرها.. ويجدر بالذكر أن ما هو موجود على نموذج المعاينة من مواد هو للتجريب فقط.. ولا بد من أن تعد موادك الخاصة وتغير الأقسام حسب توجه مدونتك كي تصبح جاهزة.
ونشير أيضاً إلى أهمية تغيير الرابط الموجود في صفحتنا على فيس بوك، على السايد بار الموجود يسار لوحة التحكم، إذ يجب عليك استبدال رابط حسابنا.. برابطك الذي تريد من أي حساب لك على موقع فيس بوك.
ونؤكد ثانية على موضوع عدم حاجتك للدخول إلى ملف HTML للقالب إلا مرة واحدة، وفيها تبحث عن (اسم مدونتك) وتكتب بدلاً عنه الاسم الذي حددته للمدونة أو الموقع الخاص بك.


تعديلات أخرى خاصة بالإعلانات وغيرها

كما نشير إلى أهمية إجرائك - من خلال لوحة التحكم - للتعديلات على الأقسام الموجودة أعلى المدونة، وكذلك كل الإجراءات الأخرى تكون من لوحة التحكم، وبعد إضافة موادك الخاصة من خلال المشاركات تحدد بالتسميات ما تود أن تمتلكه مدونتك من أقسام.
إلى ذلك، وفي لوحة التحكم أيضاً، عليك الذهاب إلى رأس الصفحة لاستبدال الصورة المثبتة هناك بشعار مدونتك، والذهاب إلى مواضع الإعلانات، لإزالة الرموز المكتوبة، واستبدالها فيما بعد بالكود الذي تحصل عليه من جوجل أدسنس، والخاص بإعلانات مدونتك.
ولا تنسَ أن تذهب إلى السايد بار اليساري في لوحة التحكم، كي تضع الروابط الخاصة بحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي وإزالة البقية التي لا تمتلك فيها حسابات.
مع أجمل الأمنيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق