مستقبلك في الاستثمار بموقع الويب الخاص بك - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 27 أبريل 2020

مستقبلك في الاستثمار بموقع الويب الخاص بك

مستقبلك في الاستثمار بموقع الويب الخاص بك
مستقبلك في الاستثمار بموقع الويب الخاص بك 

لديك ثوان معدودة لإقناع زائر الموقع بجودة موقعك وقوة مواضيعه..
فكر في تفاعلاتك الخاصة. قابل شخصاً جديداً، وشارك في مقابلة عمل، وشاهد مقطع فيديو على يوتيوب. كم من الوقت يستغرق حتى تنقر عليه؟ ما يجذب عينيك؟ ما الذي يجعلك تحول اهتمامك إليه؟ عندما تتصل بمساعدة أحد المحترفين لبناء تصميم موقع الويب الخاص بك، فهذه هي الأسئلة التي يجب أخذها في الاعتبار.. الإجابات على هذه الأسئلة هي ما يساعده على تصميم موقع يجذب الانتباه.
إذا كنت تريد تحويل النقرات إلى كسب العملاء، فإليك ما تحتاج إلى معرفته:

تصميم موقع الويب الهادف

يمثل تصميم موقع الويب الممتع جمالياً هو الخطوة الأولى لبناء موقع إلكتروني عالي التحويل. مجرد التفكير.. الخطوات الأولى في رحلة المشتري هي الوعي والاهتمام. ومعرفة إلى أين نحن ذاهبون مع هذا؟

سهل المتابعة والتنقل

شريط التنقل الخاص بك موجود في الجزء العلوي من تصميم الموقع الخاص بك، ويضم قائمة من خيارات الصفحة للزوار للنقر عليها. لتحويل المستخدمين، عليك أن تبين لهم أنك تقدم ما يبحثون عنه. يقدم التنقل السهل المعلومات من عام إلى أكثر تحديداً من دون أي تشويش على المستخدم.

نداءات فعالة .. واتصل بنا 

تريد أن تكون واضحاً في الإجراءات التي يجب على الزوار اتخاذها، ولكن الكثير من المكالمات في العمل لا تعني عدم وجود دعوة إلى اتخاذ إجراء. إذا كنت متقدماً جداً مع زوار موقعك، فسوف تخيفهم. كيف سيكون شعورك إذا رأيت "اتصل الآن" ثم "اشترك في رسائل البريد الإلكتروني" متبوعة بـ"اتصل بنا".
يتم وضع دعوة فعالة إلى اتخاذ إجراء إستراتيجي عبر صفحة ويب. ستحتاج إلى واحدة بجوار شريط التنقل، وربما على صورة الرأس، أسفل نماذج الاتصال، وبالتأكيد في تذييلك.



المحتوى الأصلي  على موقعك

المحتوى الذي تضعه على موقع الويب الخاص بك هو المفتاح للغاية. ليس فقط للزائرين ولكن لإستراتيجية تحسين محرك البحث الخاص بك. أولاً، أنت بحاجة إلى محتوى أصلي لأن عملية الأخد من الآخرين ستجعل موقع الويب الخاص بك غير مرغوب به ولن تتاح لك أبداً فرصة في تصنيفات البحث.
بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك بمثابة مركز لنشاطك التجاري بأكمله. ستهبط الأعمال المحتملة على موقعك بحثاً عن معلومات الخبراء. أياً كانت الصفحة التي يزورونها يجب أن تخدم غرضاً محدداً وقيمة جيدة للعرض، وكذلك توجيهها في الاتجاه الصحيح للحصول على مزيد من المعلومات.

صور عالية الجودة

المستقبل مرئي. مجرد التفكير في المواقع التي تستخدمها على أساس يومي.. إنها مليئة بمقاطع الفيديو والصور والرسوم المتحركة والرسوم البيانية. لماذا هم يحبون ذلك؟ الحقيقة هي أن معظم الناس ليس لديهم مجال الانتباه لقراءة صفحة كاملة في الوقت الحاضر. هذا صحيح بشكل خاص لأن المحتوى المكتوب طويل الشكل يصبح معيار تحسين محركات البحث.
لذلك، فإن تصميم موقع الويب عالي التحويل سيكون له توازن بين عناصر الوسائط المتعددة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين التحويلات لأنك تعرض محتوى له صدى لدى جماهير مختلفة. قد ترغب الأجيال الأقدم في كتابة كل شيء، في حين أن الأجيال الشابة تبحث عن شرح سريع مدته 30 ثانية. ناهيك عن أن الصور المرئية عالية الجودة تظهر أنك محترف وتستحق أعمال الزائر.

وظائف محسنة .. التصميم والتطوير

النصف الثاني من تشغيل موقع إلكتروني عالي التحويل هو وظيفته. لا تصميم الويب ولا التطوير أكثر أهمية من الآخر. تحتاج حقاً أن يكون كلا الجانبين على قدم المساواة حتى يتمكن موقع الويب من أداء وظيفته.

موقع الويب المتجاوب

إذا لم يكن لديك موقع ويب متجاوب حالياً، فأنت تعيش إلى حد كبير في عصر الخيل والعربات التي تجرها الدواب على الإنترنت. موقع الويب المتجاوب هو موقع يمكنه التكيف مع أجهزة متعددة. تتم معظم عمليات التصفح عبر الإنترنت على جهاز محمول. لذا، يجب أن تعمل وظيفة موقعك الإلكتروني بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه جمهورك المقصود.
تجدر الإشارة أيضاً إلى أن شركة جوجل Google تفضل مواقع الجوّال. نعم. إذا لم يكن لديك موقع ويب سريع الاستجابة، فأنت تؤذي مُحسِّن محرّكات البحث (SEO) بشكل كبير نظراً لأن الفهرسة التي تتم في البداية على الهاتف المحمول شيء.


سرعة الصفحة والانطباع الجيد

كما قلنا من قبل، أمامك ثوانٍ معدودة لترك انطباع جيد عن عميل محتمل. يتضمن ذلك سرعة تحميل صفحتك. من الناحية المثالية، ستظهر صفحة ويب للزائر خلال خمس ثوانٍ أو أقل. بعض الناس سوف يقولون حتى ثلاث ثوان أو أقل.
هذا يعود إلى حقيقة أن الناس ليس لديهم الصبر. نحن نعيش في جيل يزدهر على إرضاء فوري. مع تنقل الجميع، يجب أن يستجيب موقعك بسرعة أو ستخسر الكثير من الأعمال.

أشكال متعددة من الاتصال

اجعل الأمور مريحة لزوار موقعك. في ما يتعلق بالاتصال بالشركة مع الأسئلة، البريد الإلكتروني هو الطريق الجديد. لم يعد الناس مهتمين للغاية بالتحدث على الهاتف، خاصة إذا كنت ستضعهم في الانتظار.
الآن، هذا لا يعني أنه يجب عليك تحديد الكل وحذف هذه المعلومات من موقعك.. ولكن يجب عليك إضافة عدة أشكال من الاتصال. رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني هما الأساس. نموذج الاتصال هو الخيار الثاني. وللمساعدة الفورية، يجب أن يكون نظام المراسلة في الوقت الفعلي، دردشة حية أو دردشة تلقائية.. متاحاً أيضاً. في الواقع، يقول 79% من المستخدمين أنهم يفضلون التواصل عبر الدردشة المباشرة لأنها سريعة جداً. ومن المرجح أن يعود 63% من هؤلاء الأشخاص إلى الموقع بسبب الدردشة الحية. 


تكامل الطرف الثالث

إذا كنت تستخدم أي مكونات إضافية أو تحليلات للمساعدة في الوظيفة أو للحصول على البيانات من المستخدمين، فتأكد من أنها تعمل بالفعل.. ستستخدم هذه البيانات في المستقبل للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يواصل تشغيله كما ينبغي.
هل حان الوقت لتحديث تصميم موقع الويب الخاص بك؟
هناك احتمالات إذا كنت تسأل نفسك هذا السؤال، فقد حان الوقت. تتطور خوارزميات جوجل Google باستمرار وكذلك كيف يتسوق الناس عبر الإنترنت.. في هذه المقالة، لم نتطرق إلا إلى العناصر الرفيعة المستوى لموقع ويب عالي التحويل. لذا، سواء كان لديك شخص ما في المنزل أو كنت بحاجة إلى وكالة للتسويق الرقمي، فاعلم أن الاستثمار في موقع الويب الخاص بك هو الاستثمار في مستقبل شركتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق