أربع أدوات جديدة لنجاح التجارة الإلكترونية - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 23 أبريل 2020

أربع أدوات جديدة لنجاح التجارة الإلكترونية

 أدوات جديدة لنجاح التجارة الإلكترونية
 أدوات جديدة لنجاح التجارة الإلكترونية 2

تطورت التجارة الإلكترونية مؤخراً إلى حالة مختلفة تماماً. فمن بيئات التجزئة الرقمية الصغيرة، ولدت صناعة بأكملها. اليوم، يُعد موقع أمازون، أكبر سوق على الإنترنت في العالم، أكثر من 135 مليار دولار سنوياً مع استمرار ارتفاع الأرقام.
مع استمرار عادات التسوق لدى المستهلك في الانتقال من المتاجر المادية إلى المتاجر الرقمية، تعد التجارة الإلكترونية صناعة يطالها الكثيرون لإغراق قدراتهم في الأسواق؛ خاصة عندما تفكر في خفض النفقات العامة المرتبطة بتشغيل واجهة متجر على الإنترنت.
لا يهم إذا كنت تستعد لدخول عالم التجارة الإلكترونية أو إذا كنت تتطلع إلى توسيع عملياتك الحالية، فستحتاج إلى مجموعة رائعة من الأدوات.
فيما يلي أربع أدوات جديدة للتجارة الإلكترونية يمكن أن تساعد في ازدهار أعمالك في المبيعات.



بلوم بيري .. أداة للكشف عن الأسئلة الشائعة

هل سبق لك أن أجريت ساعات وساعات من البحث عن الكلمات الرئيسة الشاقة لمعرفة ما يبحث عنه عملاؤك؟ هل تكافح لكتابة أوصاف المنتج مقنعة من شأنها أن تساعد المستهلكين التأثير في إجراء عملية شراء؟
إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى التحقق من بلوم بيري BloomBerry وهي أداة فريدة تمكن التجار من الكشف عن الأسئلة الأكثر شيوعاً من قبل جمهورهم المستهدف. يُكشف عن هذه المعلومات من خلال البحث عبر منتديات مختلفة على الإنترنت مثل ريديت Reddit وكورا Quora والعديد من منافذ التجارة الإلكترونية.
تتيح هذه الأداة للبائعين تحديد أسئلة واحتياجات العملاء بشكل فعال؛ الإجابات التي يمكن دمجها في أوصاف المنتج لجذب عملائك.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـبلوم بيري BloomBerry أيضاً مساعدة مالكي المتاجر عبر الإنترنت في العثور على مجالات الفرص التي يكون المستهلكون فيها غير راضين عن مختلف المنتجات الاستهلاكية. من خلال تحديد هذه النقاط الضعيفة، يمكن للتجار إنشاء منتج ملصق أبيض لتلبية هذه الاحتياجات وبيعه حصرياً من خلال متجرهم على الإنترنت.
من خلال الكشف عن الكلمات الرئيسة والمواضيع الأكثر شيوعاً التي ذكرها جمهورك المستهدف، يمكنك زيادة مُحسّنات محرّكات البحث في موقعك وزيادة عدد الزيارات وتوليد عدد كبير من العملاء المتوقعين والمبيعات.



مدفوعات أمازون وحل معالجة الدفع 

شيء واحد مشترك بين جميع متاجر التجارة الإلكترونية هو الحاجة إلى حل معالجة الدفع.
يختار العديد منهم الذهاب مع خدمات مثل باي بال أو سترايب  PayPal أو Stripe، لكن ليس لكل شخص واحد من هذه الحسابات أو على استعداد لإنشاء حساب؛ هذا يمكن أن يحتمل إيقاف العملاء وتكلفك الإيرادات.
من المحتمل أن يتوجه هؤلاء العملاء إلى إصدار الإنترنت من وول مارت أمازون.
ومع ذلك، يمكنك منع حدوث ذلك من خلال الاستفادة من برنامج شركاء أمازون.
كما وصفها باتريك غوتييه، نائب رئيس مدفوعات أمازون:
"يوفر برنامج شركاء المدفوعات في أمازون للشركاء الأدوات والموارد اللازمة لتوسيع ثقة وملاءمة تجربة أمازون لعملائهم التجاريين. . . نعمل معاً عبر المناطق الجغرافية والصناعات لمساعدة التجار على النمو وخلق تجارب تسعد العملاء طوال رحلة التسوق".
من خلال برنامج الشركاء، يمكن أن تتكامل منصات ومطوري التجارة الإلكترونية مع خدمات دفع أمازون بحيث يمكن للمستخدمين ببساطة تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد امازون الخاصة بهم لإجراء عمليات الدفع.
بموجب برنامج الشركاء، يتم تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى أيضاً ؛ ويشمل ذلك إدارة الحساب، والتدريب، والموارد الفنية، وخدمات تكامل القفازات البيضاء، وعدد كبير من المزايا الأخرى.




فاير دروب لتوسيع منصات التجارة الإلكترونية

إذا كان نشاطك التجاري جاهزاً لتوسيع منصات التجارة الإلكترونية الحالية والعيش داخل موقع الويب الخاص به ولكنك لست الأكثر ميلاً من الناحية الفنية، فإن فاير دروب FireDrop يناسبك.
فاير دروب هو موقع بناء فريد من نوعه. بدعم من chatbot AI المسمى ساشا Sasha، لا يحتاج المستخدمون إلى إجراء أي اختيار أو سحب أو إسقاط أو أي شيء آخر؛ ما عليك سوى إخبار ساشا بما تريد تماماً كما لو كنت شخصاً حقيقياً في تطبيق المراسلة وسيسعدها مساعدتك على إكمال المهمة.
تصمم فاير دروب موقعاً إلكترونياً خاصاً بك بشكل أساسي من خلال "محرك تصميم الشخصية" الذي يحسب مدخلاتك ومحتوياتك وأذواقك، ويطبق ما تعلمته من إنشاء موقع يطابق النغمة ويشعر بأنك تهدف إلى إنشائها.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام فاير دروب على الأجهزة المحمولة لإنشاء واجهات متاجر التجارة الإلكترونية أثناء التنقل. كل موقع تم إنشاؤه في النظام الأساسي هو استجابة كاملة.
ونظراً لأن العثور على صور مقنعة يمكن أن يكون مهمة صعبة لأي شخص، فإن فاير دروب يوفر الوصول إلى آلاف الصور غير المدفوعة من أنسبلاش حتى يظهر موقع الويب الخاص بك بشكل مذهل.



شوبيال وتوسيع المتاجر عبر الإنترنت

تعد وسائل التواصل محركاً ضخماً للمبيعات عبر الإنترنت. فيس بوك وإنستجرام يقدمان مجموعة متنوعة من خيارات الشراء، بينتريست هو وجهة التسوق الرئيسة، وجميع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى لديها نوع من ميزات التجارة الإلكترونية.
ما يجعل واجهة المتجر الاجتماعي تحدياً لأصحاب الأعمال هو عملية تحميل المنتج الشاقة؛ بعض المواقع تجعل التجار يطبقون دبابيس يمكن شراؤها واحداً تلو الآخر ووضع علامات عليها يدوياً.
شوبيال Shopial يغير تماما هذه الديناميكية. مع شوبيال، يمكن للتجار توسيع متجرهم عبر الإنترنت إلى فيس بوك وبينتريست.
ما عليك سوى تثبيت الخدمة على صفحة فيس بوك الخاصة بك وسيبدأ التطبيق في استيراد المنتجات إلى متجر فيس بوك قابل للتخصيص.
نظراً لأن شوبيال يتكامل مع إيتسي Etsy وإي باي eBay وشوبيفي Shopify وأمازون Amazon وغيرها من منصات التجارة الإلكترونية، فهو متاح لمعظم البائعين.
بالإضافة إلى ميزات قوائم المنتجات الخاصة بها، يوجه شوبيال خدمات فيس بوك في الإعلان للتصميم والتحسين والاستهداف. ما عليك سوى النقر على المنتج الذي ترغب في الإعلان عنه، وحدد "الترويج"، وسيتولى شوبيال Shopial العناية بالبقية.
يمكن أن يكون عالم التجارة الإلكترونية مربحاً بشكل لا يصدق. المفتاح هو إنشاء تجربة جميلة وبديهية مع واجهة المتجر الخاصة بك، والإجابة على أسئلة المستهلكين قبل الحاجة إلى طرحها، وجعل المدفوعات سهلة وبسيطة. باستخدام الأدوات المذكورة هنا، يجب أن تكون قادراً على تحقيق كل هذه الأهداف.
هل تعتقد أن معظم تفاعلات العملاء ستتحرك وقد بدأ العام 2020؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق