مروة محمد: برنامجا رامز وفيفي لا يليقان بالشهر الفضيل - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الثلاثاء، 28 أبريل 2020

مروة محمد: برنامجا رامز وفيفي لا يليقان بالشهر الفضيل

الفنانة السعودية مروة محمد
الفنانة السعودية مروة محمد

حوار: براء العتيق

انتقدت الفنانة السعودية ومقدمة البرامج الحوارية مروة محمد برنامجي "رامز مجنون رسمي" و"خلي بالك من فيفي"، مشيرة إلى أن هذين البرنامجين لا يليقان بشهر رمضان الكريم نتيجة كمية السب والشتم المبالغ فيهما داخل كل من البرنامجين، واوضحت أن إهانة الإنسان سواء أكان مشهوراً أو غير مشهور ليس مقبولاً تصويرها وعرضها على التلفزيون.
وأوضحت الفنانة مروة أنه سواء أتم تصوير الحلقات بعلم الضيوف أو من دون علمهم فلا يصح في هذا الشهر الفضيل عرض مثل هذه الممارسات العنيفة والمهينة للنفس البشرية.

كورونا واليوم الرمضاني

وعن جائحة كورونا قالت مروة: لمستني شخصياً كما لمست معظم سكان العالم، مشيرة إلى أن حظر التجول رفع الإحساس بقيمة نعمة الإحساس بالحرية، وهي النعمة التي لم يكن يحس بها الكثير حتى فقدوها.
وبينت مروة أن يومها الرمضاني يبدأ من الساعة الواحدة بعد الظهر مشيرة إلى أنها تتأخر في النوم حتى الظهر لأنها بعد صلاة الفجر تقرأ القران الكريم أملاً بالحصول على الأجر الكبير في هذا الشهر الكريم.
وعن علاقتها بالمطبخ أوضحت مروة أن الطبخ يعدّ من الأمور المفضلة لديها، وفي رمضان يأخذ الطبخ حوالي ساعتين من يومها، مشيرة إلى أن الطبخات المفضلة لديها هي الملوخية والبانيه والكباب الهندي مع الأرز الابيض، فيما يستمر روتين اليوم بعد الطبخ بالاستمتاع، بدوش منعش.. بعدها تصلي العصر، وتقرأ ما تيسر من القرآن الكريم، وبعد ذلك تقرأ في أي كتاب حتى يحل وقت المغرب والإفطار.




الرياضة والتواصل مع المحبين

وأشارت الفنانة مروة محمد إلى أن اليوم الرمضاني بعد تناول الإفطار يختلف كثيراً عمّا كان عليه في الرمضانات السابقة من ناحية ما فرضه فيروس كورونا من الجلوس في المنزل وعدم القدرة على زيارة أفراد العائلة والأصدقاء، وهو من الامور التي تميز هذا الشهر الفضيل.
وحول ما تتابع من برامج رمضانية أوضحت مروة أنها تتابع مخرج 7 على قناة mbc ومسلسلها ضرب الرمل على قناة sbc.
ونصحت مروة الجميع بممارسة الرياضة في شهر رمضان، لاسيما في ظل هذه الجائحة، مشيرة إلى أنها تقضي حوالي ساعة تلعب فيها من خلال متابعة أحد المقاطع التي يقدمها المدربون الرياضيون للمحافظة على الرشاقة وحرق الدهون، يتخللها الركض على السير .
أخيراً، بينت مروة محمد أن التواصل مع محبيها وأفراد عائلتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي يعدّ جزءاً مهماً من يومها الرمضاني، كما أنها تطل عليهم من خلال استضافتها في أحد البرامج الرمضانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق