نشر الأفكار في كلمة مع إيللو - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 30 أبريل 2020

نشر الأفكار في كلمة مع إيللو

Ello site
موقع إيللو

إيللو Ello هو مجتمع سهل الاستخدام وآمن، بالإضافة إلى مشاركة المبدعين المختلفين أفكارهم ونشر العمل وبيع العمل الملهم في النهاية. إنها شبكة اجتماعية مصممة للأشخاص الذين يصنعون أشياء ملهمة للمشاركة مع بعضهم البعض. ليس فقط للمصممين والكتابات المهنية من الدرجة العالية ولكن المدونين من كل نوع أيضاً. لدى إيللو Ello جميع أنواع المدونين الذين ينشرون مدوناتهم.
يمكن للمدونين الهواة التدوين على 
إيللو Ello والمهنيين أيضاً، وهو أمر رائع. تم تصميم موقع إيللو Ello كمعرض فني. هذه الشبكة الاجتماعية واسعة، وهي مكان يجتمع فيه الكثير من الأشخاص الغريبين على بعضهم البعض في منصة واحدة وينظرون إلى قطعة عمل معينة ويناقشونها.

استكشاف ونشر بشكل مختلف

على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى للترويج لمدونتك على إيللو Ello ، ستحتاج إلى اتباع طريقة بسيطة. في إيللو Ello ، يلزمك قضاء وقت ومشاهدة الحسابات الناجحة في جذب الانتباه لاحتياجات مدوناتهم لتحليل وابتكار ما هو شائع وتردد في الشبكة الاجتماعية. يحتاج المدون إلى متابعة الآخرين والتحدث معهم بشكل منتظم مثل تويتر Twitter والعثور على أصدقاء ومتابعين جدد.
من الضروري إجراء تجربة مع محتوى مدونتك ورؤية أكثرها فاعلية. يجب أن تستمر في الاختبار لاكتساب المتابعين. إيللو Ello هو موقع للتواصل الاجتماعي يتطور بشكل يومي، لذلك تحتاج إلى التحديث بالتغييرات وتحسين مدوناتك بهذه التغييرات.
إذا أراد أحد المدونين قراءة المزيد من مدونته، فعليه أن يكون هناك حيث يوجد جمهور لقراءة مدونته. نظراً لأن إيللو Ello يستخدمه الكثير من الأشخاص، يحتاج المدون إلى استخدامه أيضاً للوصول إلى جمهور أوسع.
بصفتك مدوناً، فإن تسعة وتسعين في المئة من أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي لها علاقة بكتابة مدونة. أن تكون معروفة على إيللو Ello تعزيز الذات لا يعمل. البحث عن الثقافة وما يعجب الناس في إيللو Ello أمر مهم كما ذكر سابقاً.


ممر جديد للتواصل مع الآخرين

إيللو Ello عبارة عن ممر جديد للتواصل مع الآخرين الذين يحبون المدونات على مستوى أكثر إبداعاً. إنه يركز في الغالب على الصور المرئية، لذا ارتجل وفكر كيف يمكنك استخدام ملف الأخبار لديك لإظهار مدوناتك بطريقة حقيقية.
تماماً مثل الشبكات الاجتماعية الشهيرة الأخرى، فإن صورة الملف الشخصي لديك، وصورة الغلاف التي تقرر عرضها والسيرة الذاتية التي تكتبها هي مفتاح أساسي لتقديم نفسك مع مدونتك، وبالتالي فإن امتداد الأخبار هو امتداد لهذا.
علاوة على ذلك، في موقع التواصل الاجتماعي إيللو Ello ، يمكنك إعادة مشاركة مدونتك ويطلق على إعادة المشاركة هذه اسم "reposting" في إيللو Ello. لإعادة نشر مدونة في ساحة مشاركاتك، تحتاج إلى النقر فوق زر إعادة النشر الموجود في المدونة.

شبكة اجتماعية خالية من الإعلانات

تُظهر الأرقام التي تظهر على الجانب الأيمن من زر إعادة النشر للمدون عدد مرات إعادة نشر المدونة بالفعل. سيشير النقر فوق الرقم إلى عدد الأشخاص الذين أعادوا نشر المدونة ، وهذا يسهل على المدون معرفة مدى إعجاب مدونته بهذه الطريقة. عندما ينقر مدون على زر إعادة النشر، يتم قفل المدونة الأصلية حيث لا يمكنك تحريرها.
في إيللو Ello ، تكون مدونة المدونين آمنة ومأمونة لأنه إذا حذف مُنشئ المدونة منشور المدونة الأصلي، فستتم إزالة جميع نشرات مدونته. لم يتم العثور على هذه الميزة في أي شبكات اجتماعية أخرى ولكنها موجودة في إيللو Ello.
يتمتع المدون بالتحكم الكامل في مدونته المكتوبة إلى الأبد إذا كان يستخدم موقع إيللو Ello الإلكتروني. إيللو Ello عبارة عن شبكة اجتماعية خالية من الإعلانات مما يجعلها موقعاً آمنًا للتدوين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق