محاكي MEmu لاستخدام تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 30 أبريل 2020

محاكي MEmu لاستخدام تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

محاكي MEmu لاستخدام تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر
محاكي MEmu لنظام تشغيل أندرويد

يعد البرنامج المسمّى MEmu واحداً من أبرز البرامج التي تقدم شكلاً مماثلاً تماماً على شاشة الكومبيوتر لنظام تشغيل أندرويد على الهواتف الذكية، وهذا البرنامج يسهل على المستخدم عملية التشغيل الخاصة بألعاب نظام أندرويد وبرامجه، ناقلاً إياها إلى شاشات أجهزة الكومبيوتر، وهو الأمر الذي يرغب به عدد كبير ممّن يستخدمون نظام التشغيل أندرويد، وينتقلون من خلاله إلى أجهزة الكومبيوتر لممارسة هوايتهم في الألعاب التي تستهويهم، فهناك فارق كبير في المساحة بين شاشة الهاتف المحمول وشاشة الكومبيوتر، والأخيرة مريحة أكثر لأي مستخدم للألعاب بمختلف أنواعها. 


مساحات تخزينية وألعاب وتطبيقات:

يشتمل برنامج MEmu على عدد كبير من الألعاب والتطبيقات التي تندرج في تظام التشغيل أندرويد، وبمقدور المستخدم تحميلها من خلال جوجل بلاي، وتتوافق في توجهاتها مع مختلف الشرائح العمرية من الصغار إلى الكبار، ومنها لعبة صب واي، وألعاب الفيديو المتنوعة، وأيضاً هناك إمكانية لتثبيت العديد من برامج الاتصال أو التواصل الاجتماعي، وما تحتويه من خاصيات تتعلق بالمراسلة كما في الماسنجر الموجود في تطبيق فيس بوك، وكذلك تطبيق واتس أب، وغيرهما من التطبيقات. وبرنامج MEmu يساعد مستخدمه على توفير مساحات تخزينية في هاتفه المحمول، عبر تحميل ما يرغب من ألعاب وتطبيقات عن طريق البرنامج من خلال "جوجل بلاي"، وبالتالي يتم تخزينه في مساحة الكومبيوتر التخزينية.

دوران واهتزاز وإمكانات إضافية ممتعة:

إلى ذلك، يستطيع المستخدم أن يتحكم بالألعاب المدرجة في البرنامج عبر "ماوس" و"كيبورد" الكومبيوتر، وهنا تظهر إمكانات إضافية ممتعة لمن يلعب، إذ بمقدوره إضافة حركات دورانية للشاشة، وتشغيل ميزة الاهتزاز عند استقبال المكالمات. أما الواجهة فهي ليست معقدة بل سهلة جداً بإمكان المستخدم أن يشاهد فيها البرامج والألعاب التي يودّ أن يثبتها على جهاز الكومبيوتر، ولعل هذا البرنامج MEmu يتقدم في مزاياه على غيره من البرامج التي تطرح خدمات مماثلة من حيث نقل الألعاب من نظام أندرويد إلى أجهزة الكومبيوتر بأنواعه بما فيها المحمولة.



أدوات لافتة للأصوات والشاشة وغيرها:

يقدم برنامج MEmu عدداً لا بأس به من أدوات التشغيل التي تحوّل لعب الشخص على جهاز الكومبيوتر إلى حالة كبيرة من المتعة، فهو يستطيع أن يخفي الأصوات أو يلتقط صوراً للشاشة، وغيرهما من أدوات.. وبالإضافة إلى ذلك فإنه متوافق مع صيغة APK وليس صعباً على الشخص أن يدخلها على هذا البرنامج بشكل يدوي، وهو أيضاً يسهل عمليات التحميل من "جوجل بلاي" بصورة مباشرة من غير إضاعة وقت، وفيه خاصية البحث لتسريع إيجاد ما يريده المستخدم من تطبيقات أو ألعاب، والأهم من كل ما سبق أنه يتوافق مع الإصدارات المتنوعة لنظام أندرويد.

معلومات عامة عن برنامج MEmu :

الجهه المطورة : Microvirt.
الإصدار الحديث من البرنامج هو: MEmu 7.1.1.
الشهر الذي أطلق فيه: يناير 2020
الحجم المحدد للبرنامج: 289 ميجا بايت.
اللغات التي يدعمها البرنامج: يدعم البرنامج عدداً كبيراً من اللغات.
تصنيف البرنامج: تطبيقات وألعاب.
المتطلبات اللازمة من أجل التشغيل: الإصدارات التي قدمها نظام "ويندوز" كلها.
الترخيص الذي يقدمه البرنامج: الترخيص غير مدفوع حالياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق