أمور بسيطة لإنشاء صالة رياضية منزلية غير مكلفة - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 25 أبريل 2020

أمور بسيطة لإنشاء صالة رياضية منزلية غير مكلفة

صالة رياضية منزلية

يمكنك إنشاء صالة رياضية منزلية غير مكلفة، وتؤدي هذه الصالة الغاية المطلوبة منها إذا اشتريت الأساسيات اللازمة لها فقط. وهناك قائمة من المعدات التي أثبتت جدواها، تستطيع الاعتماد عليها.. ولن تخطئ.
فيما يلي نشرح مكونات صالة الألعاب الرياضية المنزلية الثمانية وتستطيع أن تضيف عليها:

التمارين الأساسية

1- الدمبل (الأوزان أو المقابض): تعد قطع الدمبل ضرورية لصالة اللياقة البدنية المنزلية، وهي ضرورية للضغط وتمارين الذراع وحتى بعض التمارين الأساسية. هناك أنواع كثيرة من الدمبل، من الرخيص إلى الغالي. وكلها تقع في واحد من نوعين: الوزن الثابت أو المقابض فقط.
معظم المقابض إما قياسية أو أولمبية. المعيار أصغر في القطر من النسخة الأولمبية. ستحتاج إلى تنسيق أي الحدائد المحملة بالألواح التي تشتريها مع الدمبل. بهذه الطريقة تكون اللوحات متوافقة.. ورويداً رويداً تتعود على بعض التمارين الخاصة بها.
2- الحدائد: تحتاج إلى حديد جيد، ومثل قطع الدمبل، فإنها تأتي بمستوى قياسي وأوليمبي. تأكد من توافقها مع الدمبل. على الرغم من أن البار الأوليمبي لا يناسب المقعد القياسي، إلا أن البار القياسي البالغ 7 أقدام سيعمل على المقعد الأوليمبي.
تشتمل مجموعة الحديد القياسية على 20 رطلاً من القضبان ومقبضين من الدمبل (مع أطواق) و 85 رطلاً من الألواح.. هذا ليس وزناً كبيراً، لذلك ربما سوف تتوجه إلى شراء المزيد بعد حين.





تنوع التدريبات الرياضية

3- المقعد: في صالة الألعاب الرياضية المنزلية الرخيصة، يمكنك استخدام أي من المقاعد القديمة في المطابع والصفوف ذات الذراع الواحدة. تأكد من أن عرضها يتراوح من 2 إلى 3 أقدام وأنها صلبة. يمكن لمقعد البيانو أن يعمل إذا كان ثقيلاً بدرجة كافية. خلاف ذلك، مقعد نزهة يعمل أيضاً بشكل جيد. كن مبدعاً: يمكنك وضع شيء ما تحت المقدمة أو الخلفية للحصول على مقعد مائل أو منحدر.
4-  قضيب المرجحة: يمكن تصنيعه من أي مادة تحتمل وزنك. ويمكن شراؤه أيضاً وهو ليس مكلفاُ.
5- الكرة السويسرية: جيدة لكن لا يحبذ الإفراط في استخدامها، إلا أنها يمكن أن تضيف التنوع قليلاً إلى التدريبات الرياضية المنزلية الخاصة باللياقة البدنية. بالإضافة إلى جعلك تبدو أكثر تطوراً من خلال امتلاكها في المنزل، فإنها تزيد من التوازن وتميل إلى تقوية العضلات الأساسية.

المرونة والرشاقة

6- القفز على الحبل: بسيط ومعروف للجميع ويمنح الجسم مرونة ورشاقة.
7- الدرج: إذا كان لديك بضعة سلالم في منزلك، فيمكنك إضافة تمرينين متميزين. هما الدفع والخطوة. نظراً لارتفاع معدل ضربات القلب، يكون كلاهما جيداً إذا كنت تجري تدريباً على الدائرة. وإذا كنت تعيش في مبنى سكني به عدة طوابق، فإن الصالة الرياضية المنزلية الرخيصة تشتمل على سلم مجاني.
8- الفناء: إذا كان لديك فناء خلفي، فيمكنك دائماً إجراء تدريبات على طراز كرة السلة، مثل السباقات والفواصل القصيرة. تأكد من بناء المفاصل والأوتار أولاً مع تدريب أبطأ وأكثر قوة لتجنب الإصابة. وإذا كان لديك جدران صلبة، يمكنك مزاولة لعبة ارتداد الكرة.. هذه الحركة جيدة للحفاظ على معدل ضربات القلب عالية.

الآن بعد أن عملت على بناء الصالة الرياضة المنزلية .. لا تنسَ استخدامها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق