بتال القوس: عمر السومة هداف استثنائي ومهاجم ولد في الـ 18 - al-jesr

Last posts أحدث المشاركات

الأحد، 23 أغسطس 2020

بتال القوس: عمر السومة هداف استثنائي ومهاجم ولد في الـ 18

المهاجم السوري عمر السومة
الهداف عمر السومة


تحدث الإعلامي في قناة العربية بتال القوس أمس على حسابه في موقع تويتر عن هداف نادي أهلي جدة المحترف السوري عمر السومة قائلاً إنه هداف استثنائي وإنه مهاجم ولد في الـ18.. وانهالت التعليقات من بعض رواد تويتر ما بين مؤيد للقوس ومختلف معه، وبين من يقارن السومة بغيره من الهدافين..






هز الشباك

وجاءت تغريدة بتال القوس على حسابه في تويتر @battalalgoos كالتالي (في ستة مواسم: 12 هدف في النصر 12 هدف في الهلال 13 هدف في الاتحاد نحن أمام هداف استثنائي.. لا يتوقف عن هز الشباك رغم ظروف فريقه السيئة فنيا أحيانا.. عمر السومة.. مهاجم ولد في الـ 18).
والتغريدة أتت بعد فوز النادي الأهلي على نادي الهلال 2-1 في دوري الأمير محمد بن سلمان، ذلك الفوز الذي هنأ بعده اللاعب عمر السومة عبر حسابه في تويتر @omaralsomah جمهور الأهلي قائلاً (ألف مبروك لجماهير الفوز... الحمد لله على توفيقه ... الفرحة ناقصها وجودكم بالمدرجات ... وحشتونا كثير).

ويذكر أن للسومة 8 أهداف من آخر 10 أهداف للأهلي في مرمى الهلال، كما أن أهداف السومة في مرمى الهلال متنوعة فقد سجل من ركلة جزاء، ومن ركلة حرة، وسجل بالرأس، ومن داخل منطقة الجزاء ومن خارجها، وسجل كلاعب بديل، كما سجل وهو مصاب، وسجل هدفاً في مباراة، وهدفين في مباراة، وهاتريك في مباراة..  

أهداف عمر السومة الـ12 على نادي الهلال لغاية 20 أغسطس 2020


تكتيك الدفاع أقوى

وفي تعليقات رواد تويتر التي نقتطف بعضاً منها، قال صاحب المعرف نمر آسيا @AhmedI9i (والله يا بتال لازم يكون هداف عندنا لانه لا يوجد ف دورينا مدافع بمعنى الكلمه كلهم أشباه مدافعين محليين واجانب والله لو جاء في زمن النعيمة وخليوي وجميل وسليمان مايسجل 5 أهداف في الـ6 مواسم.. تراه مهاجم عادي يهبدها وربنا موفقه.. كل اهدافه من لمسة أو كورة ثابتة.. الله ع ايام سليمان وقف دائي).
فردّ عليه بتال القوس بقوله (تكتيك الدفاع الآن أقوى بمراحل من تلك الفترة.. أيضا المدافعين الاجانب أصعب).
وكتب سامي 
@samihail (والله لو يقبلون الأهلي أننا نقايضهم بحمد الله وناخذ عمر السومة موافق، هداف وآسيوي، ولا يغرك انخفاض مستواه، هذي طبيعة باللاعب الأهلاوي، يعطي كل ماعنده بالبداية، وبعدين يروح منه الحماس).
وقال صاحب المعرف متجرد @motjarrd (اشوف كثير يردون عليك ويقولون حرام يكون بالأهلي ، وكأنه ماحقق شيء. 
- مع الاهلي حقق كل البطولات المحلية (دوري، كأس الملك، ولي العهد، السوبر) - لولا الله ثم الاهلي كان للآن عمر السومة نجم غير معروف كما كان -واخيراً، لو ما استقطبه الاهلي هل بيتجرأ ويتعاقد معه نادي آخر؟!).
وكتب الخيميائي 
@MAJEDOOOOF (الغريب في هذا اللاعب ظهر من العدم، كان في الدوري الكويتي وغير معروف، انفجر كروياً في الأهلي)..




هداف بكل الطرق

من جهته، كتب ميغا حمزة @mm0538446388 (من حقك تقول كده، بس تقارن لاعب أبو موسمين مع لاعب 6 مواسم 3 منها هداف الدوري 3 ينافس على الهداف رغم الاصابات وكوارث فريقه، وركز هداف بدون صانع في فرق حمد الله ماشا الله الآن ما تدري ماذا بعد، والسومة هداف بكل الطرق، وتخصص فاولات باحتراف، هناك فرق معليش).
وقال يوسف الحربي @uossef54 (السومة لو معه صناع لعب ممتازين مثل اللي مع حمدالله كان لا حمدالله ولاغيره يوصل لأرقامه. والإثبات أنه يسجل من لاشيء، من كورات ساقطة وميتة، ومع ذلك يطوع الكور إلى أهداف.. هذا ما يميزه عن البقية، في أي لحظة ومع أي كورة ومن أي موقع يستطيع أن يترجمها إلى هدف.. هداف بالفطرة عارف الشباك).
إلى ذلك كتب سالم @ss121292512784 (السومة حاله استثنائية في الدوري السعودي، مهاجم لا يقارن بأحد.. تمنيته بالهلال كثيير، لكن الآن أتمنى نجاحه مع أي فريق يمثله).
وقال هاني @Hani_2882 (أفضل مهاجم في تاريخ الدوري السعودي.. نقطة).
وكتب مسباح بن سلطان @binsultanmesbah (في 6 أعوام قرب لأرقام الأسطورة ماجد عبدالله.. فعلاً #عمر_السومه مهاجم من نوعيه فخمة).
وتحدث إسماعيل خليل الحسين قائلاً @Ismail30972338 (عزيزي بتال.. عمر السومة هداف الناشئين والأشبال والشباب في الدوريات السورية بنادي الفتوة الديري.. نادي الفتوة كان يسمى "الموت القادم من الشرق").






ظاهرة كروية

وفي تعليقات أخرى، قال علي آل رشة @AliAlrashah  (السومة ظاهرة كروية.. رغم تواضع مستوى صناع اللعب في الأهلي إلا أنه لازال هدافاً يشار له بالبنان.. الجميل شخصيته القوية في مواجهات الكبار).
وكتب عبدالله الأسمري @photoA_S (والله أتفق معك بشدة، وهذا رأيي من زمان بالسومة.. يتفوق على جوميز وحمد الله، ولو تجي للواقع لاعب شايل الأهلي بكبره).
وقال بدر @mosafr87 (لاعب مكسب داخل الملعب وخارجه).
وكان رأي سعد لوشيسكو @s_aea7 (عقيد المهاجمين أسطورة).
أما الملكي العسيري @Alahli_51CF   فقال (#عمر_السومه خلال 6 سنوات فقط يعادل رقم #سامي_الجابر في عدد أهدافه بالدوري السعودي والذي احتاج لتسجيله لأكثر من 20 سنة!).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق